تقارير

تفاصيل جديدة في عملية اغتيال مستشار وزير الدفاع بمارب

مأرب - منبر عدن

قالت مصادر محلية في محافظة مارب ان السيارات التي استخدمت في عملية اغتيال العميد/ محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع صباح اليوم في قلب مدينة مارب فرت بإتجاه وادي عبيدة معقل اللواء سلطان العرادة نائب رئيس مجلس الرئاسة القيادي - محافظ مارب عقب تنفيذ عملية الاغتيال التي راح ضحيتها العميد الجرادي ومرافقه.

وذكر شهود عيان ان سيارتين احداهما نوع فيتارا والاخرى برادو استخدمتا لتنفيذ الاغتيال، حيث اعترضت الفيتارا سيارة الجرادي، وحين نزل للتعرف على سبب الاعتراض باشره مسلح على متن البرادو بالرصاص واطلق النار ايضا على السائق المرافق له. 
واضاف شهود العيان " من كانوا على متن البرادو نزلوا من سيارتهم وقاموا بآطلاق رصاص إضافية على رأسي الشهيدين، والقوا بجثتيهما واخذوا الطقم الذي كان يقل الجرادي ومرافقه، واتجهوا صوب عبيدة ".
وبحسب مصادر محلية في محافظة مارب فآن عملية الإغتيال وثقتها كاميرات المنازل المجاورة. 
واوضح مقربون من اسرة العميد الجرادي ان الشهيد كان في طريقه لحضور ندوة يشارك فيها عدد من القادة العسكريين جلهم من المقصيين والتي تعقد في فندق بلقيس ".
يذكر ان العميد محمد الجرادي كان قائدا للواء 81 مشاة الذي انشئ بموجب قرار جمهوري وصدر للجرادي قرارا جمهوريا بقيادة اللواء، وتم اقصاؤه من قيادة اللواء عقب تعرضه لعملية اغتيال بصاروخ موجه في منطقة صرواح راح ضحيتها عدد من مرافقيه واصابة الجرادي بإصابات بليغة.

دعوات لعصيان مدني شامل عن العمل في حضرموت


أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم الإثنين


جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها


ابتداءً من اليوم.. الأرصاد يحذر من تأثر عدن بالمنخفض الجوي