محلية

الضالع.. تجدد المعارك في قطاع الثوخب إثر محاولة تسلل فاشلة

منبر عدن - الضالع

لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب آخرون عند محاولتهم تنفيذ عملية تسلل في قطاع الثوخب شمال شرقي مديرية الحشاء في ساعة متأخرة من يومنا هذا الثلاثاء.

وبحسب القائد منصور العشوي قائد كتائب الشهيد العشوي قائد قطاع الثوخب في تصريح أدلى به لـ «لمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» أن وحدات القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في القطاع باغتت العناصر المتسللة عند وصولهم نقطة الإستهداف بشكلٍ مباشر ليسقط على إثره نحو خمسة من عناصر المليشيات بين قتيلٍ وجريح وفر من تبقى نحو مواقعهم السابقة.

وكانت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران قد حاولت التسلل باتجاه المواقع المتقدمة لكتائب الشهيد العشوي في شعب أحمد وحبيل ناجي وسط قطاع الثوخب، إلَّا أنها تلقت رداً قاسياً كبدها خسائر في الأرواح وعادت إلى اعقابها على الفور.

وتأتي هذه التطورات وسط استمرار وحدات الدروع والمدفعية التابعة للقوات الملسلحة الجنوبية استهداف اماكن ومواقع تمركز المليشيات الحوثية في أكثر من قطاع محققةً إصابات دقيقة لأهدافها خلال الأيام الماضية، فيما استهدفت مقاتلات التحالف مواقع تمركز المليشيات في قطاع الفاخر قبل نحو أسبوع أصابت أهدافها بدقة.

*المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي

محافظ حضرموت يستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP


الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة وعواصف رعدية تهدد عدة محافظات خلال الساعات القادمة


30 دولارا...تدني مؤسف لمرتبات موظفي الدولة بالعاصمة عدن


إجراءات حوثية مشددة في صنعاء.. إغلاق شوارع وانتشار أمني مكثف