محلية

رابطة طلاب الجنوب في روسيا تحتفي بانتخاب لجان جديدة

منبر عدن - روسيا

عقدت رابطة الطلاب الجنوبيين في مدينة كازان – بجمهورية روسيا الاتحادية، اجتماعها الانتخابي بحضور أغلب طلاب الجنوب في كازان بتاريخ 2022/01/25م حيث تم الإعلان عن اسماء الطلاب المُرشحين للقيام بمهام الرابطة. 

 

وبعد عملية التصويت والفرز أعلن اتحاد طلاب الجنوب في مدينة كازان- روسيا اسماء الطلاب الذين سيقومون بمهام الرابطة التي ستفضي إلى إيجاد إطار طلابي حاضن وجامع لكل ابناء الجنوب في روسيا. 

 

جاء ذلك في الاجتماع العام الذي عقد الثلاثاء الماضي في مدينة كازان، وتخللت الاجتماع العديد من الفقرات، بحضور طلابي من ابناء الجنوب من مختلف جامعات كازان، ومشاركة اعضاء الرابطة السابقة المهندس صالح المصعبي ، والمهندس علي الحالمي، والمهندس محسن صالح، ومشاركة الدكتور مازن العامري، ومشاركة (عبر شبكة الاتصالات) من "الدكتور محمد ثابت" رئيس الجالية الجنوبية والداعم للروابط الطلابية في روسيا . 

 

وبعد ان افتتح الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، القى الدكتور مازن العامري الكلمة الترحيبية، مرحباً بالحاضرين، وبكلمات مضيئة ومشرقة شارحاً وموضحاً المبادئ والدوافع والاهداف والغايات من تأسيس الرابة، والجدير بالذكر بأن الرابطة قد تم تأسيسها في العام 2009، وما قمنا بهِ اليوم ما هو إلا اجتماع سنوي لاختيار المرشحين لتولي مهام الرابطة. 

 

وفي مشهد نموذجي وتكاتف منقطع النظير واجواء سادها الوضوح، انبثقت عن الاجتماع لجنة طلابية مكونة من اربعة اعضاء، بعد ان اختار اعضاء الرابطة الطلاب المُكلفون بمهام الرابطة عن طريق التصويت وهم:

 

1. جمال القطيبي رئيساً للرابطة

2. ناصر اليافعي نائباً للرئيس

3. عمار باوادي  مسؤلاً مالياً

4. احمد حبجه مسؤلاً اعلامياً

 

وخلال الاجتماع رحب الطلاب القدامى بالطلاب الجدد، وأبدوا رغبتهم في مساعدتهم وشرح برنامج الدراسة في روسيا، في صورة تعاونية جميلة مؤكدين على أهمية المشاركة الإيجابية في الأنشطة التي ستقام في الفترة المقبلة، والاهتمام بالدراسة، لأنها تكمل بناء شخصية الطالب، وهي الهدف الرئيسي من قدومنا إلى روسيا.

بنك بن دول يختتم دورة "العادات الـ7" ويعزز قدرات كوادره


خبير أرصاد يتوقع موجة جديدة من الأمطار على اليمن


ضبط عصابات جديدة في قضايا ترويج وتعاطي المخدرات بعدن


أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر