محلية

الرئيس الزبيدي يستقبل القائد العام لقوات الحزام الأمني

منبر عدن - شبوة

استقبل الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن في العاصمة الإماراتية أبو ظبي اليوم، القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس الزبيدي بالقائد الوالي, مشيدا بالإنجازات التي تحققها قوات الحزام في المحافظات الجنوبية, ودورها الفعال في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

واستمع الرئيس الزبيدي الى شرحا مفصلا عن الوضع الأمني في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية التي تتواجد فيها قوات الحزام , ومستوى الإنجاز في التأهيل والتدريب التي تجريه قوات الحزام الأمني لإعادة تأهيل الأفراد بعديد من الدورات التخصصية والنوعية في مختلف المجالات, بحيث يكونوا مؤهلين وقادرين على تنفيذ المهام وتحمل أعباء وتبعات العمل الأمني.

 

وتطرق اللقاء الى آلية صرف المرتبات للقوات الجنوبية وضمان انتظامها بما يسهم في تحسين حياة الفرد ومواجهة احتياجاته اليومية , مشيدا بمستوى الذي يتحلى به الأفراد وصبرهم وتحملهم أعباء الحياة, وتأدية مهامهم بمستوى عال من الوعي والوطنية.

 

الى ذلك عبر الرئيس القائد الزبيدي عن شكره وتقديره لجهود قائد قوات الحزام الأمني،في ترتيب وتنظيم القوات بما يسهم في مضاعفة الانجازات وضبط الأمن والاستقرار ومكافحة العناصر الإرهابية بكافة مسمياتها.

 

بدوره ثمن العميد الوالي تثمينا عالياً أهتمام الرئيس القائد بقوات الحزام الأمني والإشراف على إعادة هيكلتها وتأهيل الأفراد ومتابعته المستمرة لسير عملها، وتذليل الصعاب امام قادتها لتأدية واجبهم بكفاءة واقتدار.

 

المركز الاعلامي لقوات الحزام الأمني

انتقالي أبين يدعو الأجهزة الأمنية بالمحافظة القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار


رئيس مجلس القيادة: نتطلع الى العمل مع شعوب العالم لبناء مستقبل يسوده السلام والاستقرار والازدهار


شرطة المعلا بعدن تلقي القبض على متهم بقضايا سرقة فار من وجه العدالة


رئيس مجلس القيادة يلتقي وزير خارجية سلطنة عمان