محلية

الوزيران الزعوري والشرجبي يبحثان سبل التنسيق بين الوزارتين

عدن - منبر عدن - خاص.

بحث الوزيران محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل والمهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة في حكومة المناصفة  ،  سبل التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارتين في الجوانب الفنية والإدارية ، وسبل تنفيذ برامج وتدخلات المانحين الدوليين في مشاريع الاصحاح البيئي والمياه ، ومجالات الحماية الاجتماعية ومحاربة الفقر متعدد الأبعاد .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم  والذي جمع  وزيري الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد  الزعوري ، وأخيه المهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن.

وبحث الوزيران السبل الكفيلة لمواجهة التحديات القائمة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والبيئة ، وخاصة فيما يتعلق بالإرشادات التقنية للرصد والابلاغ عن التقدم المحرز في تحقيق الغايات العالمية 

ِ لإطار سنداي للحد من مخاطر الكوارث  ٢٠١٥ - ٢٠٣٠م 

، والذي نظمته وزارة المياه والبيئة بالتنسيق مع برنامج الأمم المتحدة في العاصمة عدن  وبمشاركة عدد من الوزارات ومنها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

وعبر الزعوري في ختام اللقاء عن سعادته وامتنانه للدكتور توفيق الشرجبي وزير المياه لهذا اللقاء المثمر .. متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

انتقالي أبين يدعو الأجهزة الأمنية بالمحافظة القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار


رئيس مجلس القيادة: نتطلع الى العمل مع شعوب العالم لبناء مستقبل يسوده السلام والاستقرار والازدهار


شرطة المعلا بعدن تلقي القبض على متهم بقضايا سرقة فار من وجه العدالة


رئيس مجلس القيادة يلتقي وزير خارجية سلطنة عمان