محلية

انتقالي شبوة يكرم الأطباء المشاركين في عملية إعصار الجنوب

منبر عدن - شبوة

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، اليوم، الفريق الطبي والإغاثي التطوعي المشارك في علاج جرحى معارك عملية إعصار الجنوب لتحرير مديريات بيحان، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وخلال الحفل ألقى العميد علي احمد الجبواني رئيس انتقالي شبوة، كلمة رحب فيها بالفريق الطبي والإغاثي التطوعي وقدّم شكره لهم نظير مجهودهم الذي بذلوه في تقديم العلاج لكافة الجرحى الأبطال الذين أصيبوا في معارك عملية إعصار الجنوب لتحرير مديريات بيحان من الغزو الحوثي.

وقال الجبواني يسرّنا ويشرفّنا أن نتقدم بأجمل عبارات الشكر والامتنان لملائكة الرحمة والإنسانية الذين بذلوا جهود جبارة يستحقون منا عليها كل التقدير والعرفان.

من جانبه ألقى الدكتور "عادل محمد جعفر" كلمة عن الفريق الطبي الجنوبي أعرب فيها عن شكره لانتقالي شبوة وأبناء المحافظة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدوه منذ وصولهم الى المحافظة وتعاونهم في مهمة علاج الجرحى، مضيفاً إننا سنكون في مقدمة الصفوف لأجل خدمة وطننا الجنوبي وجنودنا البواسل ولن نتهاون عن تقديم العون والمساعدة لأبطالنا في مختلف جبهات الجنوب.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من قيادات المجلس في المحافظة تم تكريم الفريق الطبي والإغاثي من قبل قيادة انتقالي شبوة ومنحهم شهادات تقديرية لما قدموه في مهمتهم الوطنية الإنسانية.

ألمانيا تتوقع اندلاع حريق إقليمي بين إسرائيل وحزب الله


مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات التمور بوادي حضرموت


الحوثيون يعلنون عن امتلاكهم "ترسانة حربية متطورة"


منظمة حقوقية توثق اختطاف عشرات اليمنيين لدعوتهم للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر