الأخبار

بتمويل من شركة القطيبي

افتتاح أربعة فصول دراسية في منطقة بين المحاور بيافع لبعوس

يافع - منبر عدن

أفتتح يوم الخميس الفائت بمدرسة 14 أكتوبر للتعليم الأساسي، في منطقة بين المحاور بمديرية يافع لبعوس، أربعة فصول دراسية إضافية بتمويل ودعم شركة القطيبي.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير المدرسة حسين قاسم العامري، ووكيل المدرسة منصر جبران، وممثل مجلس الآباء عبدالحافظ منصر أبو وليد، وممثل المجلس الانتقالي في المديرية علي قاسم العامري، والدكتور عبدالباسط محمد عبدان، ممثل مؤسسة بين المحاور للتنمية، والشيخ صابر النقيب، والدكتور حسين قاسم الحوثري، وجمع غفير من المعلمين والتربويين والأباء والشخصيات الاجتماعية.

كما حضر الافتتاح عن الجهة الداعمة والممولة للمشروع الشيخ أحمد ثابت القطيبي، والد رجل الأعمال الشيخ سمير أحمد القطيبي، مالك شركة القطيبي، والأخ محمد شايف أحمد، مدير أعمال القطيبي.

حيث تم أفتتاح مبنى الأربعة الفصول الدراسية الإضافية الجديدة والتي تم بنائها داخل ساحة مدرسة 14 أكتوبر في منطقة بين المحاور بلبعوس.

وقد ألقيت في حفل الافتتاح عدد من الكلمات تحدثت في مُجملها عن أهمية العلم والتعليم، وشددت على فعل الخير في تشييد وبناء الصروح التعليمية والتربوية، ودعم العملية التعليمية في المنطقة.. كما أكدت كلمات إدارة المدرسة ومجلس الآباء والشخصيات الاجتماعية، على تقديم عظيم الشكر والعرفان لراعي المشروع رجل الأعمال الشيخ سمير أحمد القطيبي، مُشيدين بجميع الأدوار الخيرية التي يقوم بها في المنطقة ويافع بشكل عام.

وفي نهاية الحفل قدم مدير المدرسة ومعه ممثل مؤسسة بين المحاور للتنمية، درع تكريمي للشيخ أحمد ثابت القطيبي، نيابة عن ولده رجل الأعمال الشيخ سمير القطيبي، عرفاناً وتقديراً للدور العظيم، والدعم السخي الذي قدمه للمدرسة والعملية التعليمية في المنطقة.

عدن..مرضى زراعة الكلى ينفذون وقفة احتجاجية امام مستشفى الجمهورية


هيئة مجلس المستشارين تشيد بنجاح فعاليات ذكرى أكتوبر المجيدة في محافظات الجنوب


اجتماع مركز البحوث يناقش تأثير الأحداث الإقليمية والدولية على مسار قضية الجنوب


محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تحسبًا للمنخفض الجوي