عربية

شرطة الرياض تطيح بعصابة امتهنت حوادث السلب

منبر عدن - متابعات

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن شرطة المنطقة تمكنت من القبض على 3 مواطنين ومقيمين من الجنسية اليمنية ارتكبوا حوادث سلب.

وأوضح عبر “تويتر”، أن المتهمين ارتكبوا حوادث سلب، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.


 

البحرين تدعو مجلس الأمن لوقف العدوان الإيراني المتكرر


تأهل تاريخي.. الكونغو تعاقب أوزبكستان وتصطدم بخصم أوروبي


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


كولومبيا و البرتغال يتأهلان إلى الدور الـ32 من المونديال بعد مواجهة إنتهت بالتعادل السلبي