تعازي ومواساه

علي الغريب ينعي رفيقه المناضل الفقيد عبدالحكيم الشاوش

وداعًا رفيقي وصديقي المناضل الراحل عبدالحكيم الشاووش العقربي

منبر عدن - تعازي

بعث المحامي علي هيثم الغريب، وزير العدل السابق، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة الفقيد المناضل عبدالحكيم الشاؤوش العقربي، القيادي في الحراك الجنوبي السلمي، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١م، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء.

وعدد القائد الغريب، مواقف الفقيد المناضل الوطنية ومناقبه البطولية في مختلف المراحل والساحات حيث كان حاضرا وبارزا في جميع منعطفات ثورة الحراك الجنوبي السياسية والميدانية..

نص التعزية:

ببالغ الحزن والشجن تلقيت نبأ توقف نبضات قلب صديقي ورفيق دربي القائد المناضل الوطني المتميز بمواقفه المبدئيه وروحه الغامرة بالنبل والتواضع والأخلاق  عبدالحكيم الشاووش العقربي ابو عمر الذي غادرنا جسداً وستبقى وتظل سيرته حاضرة بيننا .. لروح الفقيد الشاووش وأسرته وابنائه وأصدقائه والحراك الجنوبي أصدق مشاعر العزاء والمواساة.
الفقيد الشاووش تميز بوفاءه وزهده، وبروح التضحية التي تجسدت بعطائه الكبير في الحراك الجنوبي والمهام التي كُلف بها دون ترفع أو تردد، وقد قاد وشارك في مسيرات  عدن والمكلا ولحج وابين والضالع وشبوة وغيرها ، كنا معا طوال تلك السنوات القاسية.
تميز الاخ والصديق واحد قادة الحراك الجنوبي عبدالحكيم الشاووش بالزهد والتواضع والاقدام ، وتحلى بقيم الحراك الجنوبي وثقافته في التعامل داخل صفوق الحراك وخارجه ، والحرص على الوحدة الوطنية التعددية التي ناضل وساهم من أجل تحقيقها.
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم كافة نشطاء وقيادات الحراك الجنوبي لجميع أفراد أسرته بأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية، راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل ويشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون"


علي هيثم الغريب
وزير العدل السابق

ميليشيا الحوثي تتوعد بالرد على الضربات الأميركية


مواعيد مباريات اليوم الجمعة


إب.. تصعيد حوثي وحملة اعتقالات جديدة في سوق نادي الشعب الرياضي


سقوط جديد للريال اليمني صباح اليوم الجمعة