تعازي ومواساه

أركان اللواء الثالث مشاه يعزّي في استشهاد القائد صدام حسين السعدي

منبر عدن - خاص

بعث أركان اللواء الثالث مشاه بالقوات البرية العميد نبيل الحنشي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد صدام حسين السعدي قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الثالث دعم وإسناد، وعدد من مرافقيه، ورئيس مركز انتقالي منطقة أمبقيرة مديرية مودية عارف المكني، وإصابة آخرين، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة على الطريق في قرية أمبقيرة شرق مديرية مودية بمحافظة أبين.

وعبّر الحنشي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد، وإلى القيادة المحلية لانتقالي مديرية مودية ومحافظة أبين، وإلى أسرة الشهيد السعدي والمكتب ومرافقيهم الأبطال، ولذويهم وأقاربهم، مشيراً إلى مناقب صدام السعدي كواحد من قيادات المقاومة الجنوبية الباسلة الذين حملوا السلاح ضد الغزاة.

وابتهل العميد الحنشي إلى العلي القدير أن يتغمد شهداء العملية الإرهابية بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً