تعازي ومواساه

المحافظ بن ماضي يعزي في وفاة قائد قوة الحماية بكلية الشرطة بحضرموت

منبر عدن - خاص

رفع محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اصدق التعازي في وفاة قائد قوة الحماية بكلية الشرطة بحضرموت الملازم أول عوض يسلم باسرور، الذي وافته المنية اليوم.
وتقدم المحافظ بالتعازي لأسرة الفقيد وزملائه، مثمنًا دوره في حفظ الأمن في المواقع التي عمل فيها وكلية الشرطة، سائلاً المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً