تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي الرئيس الأمريكي في ضحايا حرائق غابات هاواي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية إلى فخامة الرئيس جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بضحايا حرائق الغابات الأخيرة التي اجتاحت جزيرة ماوي بولاية هاواي والتي خلفت عشرات الضحايا والمصابين.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه لأسر الضحايا وللحكومة الأمريكية وللشعب الأمريكي الصديق، مؤكدا تضامنه نيابة عن شعب الجنوب مع الولايات المتحدة في هذه الظروف العصيبة، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً