محلية

الصندوق الاجتماعي يدشن دورة الصرف 12 لبرنامج التحويلات النقدية من عدن

عدن - منبر عدن - خاص.

عُقد في مبنى الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن صباح اليوم الأربعاء 16 فبراير لقاء تدشين دورة الصرف الثانية عشر من  ‏برنامج التحويلات النقدية الغير مشروطه بالشراكة مع صندوق الرعاية الاجتماعية الممول من البنك الدولي عبر منظمة اليونسيف .

اللقاء استعرض أبرز الانجازات التي تحققت منذ تسلم الصندوق الاجتماعي للتنمية لبرنامج التحويلات النقدية في المحافظات المحررة وتم بحضور منسقي البرنامج وفريق مركز الاتصال ودراسة الحالة وحضره مدير  الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس فؤاد طاهر سالم والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية الاستاذة نجلاء الصياد ومدراء صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظات المحرره. 

 وقد أشاد مدراء صندوق الرعاية الاجتماعية في محافظات ( عدن - حضرموت - لحج- ابين - الضالع - تعز - مأرب ) بانجازات مرحلة الصرف الحادية عشر في المشروع منها حصول المستفيدين على  مستحقاتهم بسعر صرف الزمان والمكان وكذلك صرف استحقاق الفرق العامله في الميدان بعملة الدولار،  كما ناقش اللقاء أبرز الاشكاليات التي واجهت عمليات الصرف في الدورتين العاشره والحادية عشر واستمع من فريق الاتصال الى ابرز الشكاوى التي وصلت وسبل حلها .

الجدير  بالذكر أن مليون ونصف هو عدد الحالات المستفيدة من المشروع في جميع المحافظات إلى جانب أن  المشروع حرص على انشاء مركز الاتصال ومركز دراسة الحالة في فرع عدن الذي سيتولى مهام استقبال الشكاوى ومعالجتها من مستفيدين صندوق الرعاية للمحافظات المحررة .

حضر التدشين الاستاذ محمد العجردي ضابط محور عدن لبرنامج التحويلات النقدية غيرالمشروطة والاستاذ فوزي المعمري مدير  عمليات البرنامج ، والاستاذ ابراهيم البشاري ضابط مشاريع البرنامج.

نائب وزير النقل يُهنئ التلال بمناسبة التتويج بلقب كأس العاصمة عدن


كانت في طريقها للحوثي.. إحباط تهريب اجهزة تستخدم في صناعة الطيران المسير شمالي لحج


مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون لتنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة في اليمن


اليمن تشارك في المؤتمر العام الـ ٦٨ للوكالة الدولية للطاقة الذرية