تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي بوفاة فهد سريب أحد موظفي المحكمة العليا

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة بوفاة الموظف في المحكمة العليا "فهد سريب".

وعبر القاضي محسن، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية لأسرة الشاب فهد سريب، ولجميع زملاءه في المحكمة العليا.

وابتهل رئيس المجلس إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً