تهاني وتبريكات

المناضل أبو وضاح القعيطي يهنئ الشاب عبدالله قرواش بمناسبة التخرج من الجامعة

منبر عدن - خاص

بعث المناضل أبو وضاح القعيطي برقية تهنئة بمناسبة تخرج الشاب عبدالله ناجي عطاف بن قرواش، من الجامعة.

وقال القعيطي: أحر التهاني وازكى التبريكات اتقدم بها الى الاخ العزيز (ناجي عطاف قرواش)، وذلك بمناسبة تخرج ابنه العزيز (عبدالله) من الجامعة واستلام الشهادة بالحفل هذا اليوم المبارك.

نتمنى للشاب النبيل عبدالله ناحي النجاح والتوفيق الدائم

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب