محلية

بحضور مدير مكتب التربية رصد..

ثانوية العُمري بيافع تقيم معرض علمي ثقافي

منبر عدن - خاص

أقامت ثانوية العُمري، اليوم السبت، معرض علمي ثقافي هو الأول في المنطقة التعليمية العمري.

واستهل المعرض الأستاذ عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم مديرية رصد، بقص شريط الافتتاح، والتجول في اقسام المعرض برفقة الدكتور والباحث نادر سعد العمري، وممثل المجلس الانتقالي في مركز العمري الاستاذ انيس عبادي، ومدير الثانوية الأستاذ سالمين محسن، إلى جانب الهيئة التدريسية والإدارية لمدرسة الشهيد أحمد راجح، ومدرسة الطارفة، ومدرسة حرد، وحشد كبير من أبناء المنطقة، والمشايخ، ومجلس الآباء في الثانوية، والعديد من الشخصيات الاجتماعية.

وتعرف الضيوف برفقة الكادري التعليمي لثانوية العُمري على ما يحتوية المعرض، من قسم خاص بتجارب الكيمياء، وآخر لتجارب الأحياء، وقسم لتجارب الفيزياء، وقسم للاختراعات وابداعات الطلاب، إلى جانب قسم خاص بالتراث اليافعي.

وأشاد الحاضرون بمستوى الترتيب والتنوع والتنظيم الذي شهدوه في المعرض، ومستوى الطلاب الذين قاموا بعمل تجارب في المختبرات تحت أشراف معلميهم، مطالبين إدارة الثانوية بالاستمرار بمثل هذه الأنشطة التي تنمي من قدرات الطلاب وتأخذ بأيديهم نحو التقدم، والإبداع.

من جانبها توجهت الهيئة الإدارية والتدريسية لثانوية العُمري بالشكر والتقدير لكل من حضر كونهم كانوا سبباً لنجاح هذا المعرض بحضورهم التشريفي، ودعمهم المعنوي، الذي يحتم عليهم الاستمرار في عمل مثل هذه الأنشطة.

وسيستمر المعرض يوم غدا الأحد، ليتيح الفرصة لمن يريد المشاركة والاطلاع على أنشطة الثانوية المتواصلة على مدار العام، والتي عبر عنها من خلال هذا المعرض العلمي والثقافي.

 

تقرير: الأستاذ عماد راجح هيثم

تصوير : سيف قايد الجبيري

افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية


الرئيس الزُبيدي يصل نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة


محكمة الحوطة الابتدائية تواصل الاستماع لشهود النفي في قضية قتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه


48 طبيباً وطبية ينهون امتحانات الزمالة العربية لطب الأطفال بعدن