تعازي ومواساه

الزُبيدي يعزي ليبيا في ضحايا العاصفة

منبر عدن - خاص

تقدم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بخالص العزاء والمواساة إلى الأشقاء في ليبيا حكومةً وشعبًا في ضحايا العاصفة المدمرة التي ضربت شرق البلاد.

وقال القائد الزُبيدي في منشور عبر "فيسبوك": "إنني إذ أُعزَّي أسر الضحايا الذي قضوا نحبهم في هذه المأساة، أعبر عن تضامننا مع أشقائنا في مصابهم الجلل.

وأضاف: " أسأل الله العلي القدير أن يحفظ ليبيا من كل سوء ومكروه، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ورضوانه، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل".

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً