تعازي ومواساه

محافظ عدن يُعزَّي بوفاة المعلق الرياضي والإذاعي المخضرم محمد يسلم البرعي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة في وفاة المعلق الرياضي، والإذاعي المخضرم محمد يسلم البرعي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء.

وعبر لملس في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد لملس في البرقية العطاءات الغزيرة للفقيد في فضاء الإعلام المسموع، واصفا ومعلقا للأحداث الرياضية عبر أثير إذاعة عدن، وبأسلوب فريد وممتع، تاركا بصمته الخاصة على مسامع كل محبي الرياضة، إلى جانب حضوره المُتميز في تقديم نشرات الأخبار والبرامج الإذاعية الأخرى.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأيتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً