تعازي ومواساه

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي رئيس الغرفة التجارية والصناعية واخوانه بعدن بوفاة والدتهم

عدن - منبر عدن - خاص.

قال تعالى: 
{وَبَشِّرِ الصَّابِرِين َالَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}..صدق الله العظيم

بعث  وزير الخدمة المدينة والتأمينات البروفيسور عبد الناصر أحمد الوالي ، برقيه عزاء ومواساة إلى رئيس الغرفةالتجارية والصناعية بالعاصمة عدن عضو مجلس ادارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعيةالشيخ أبو بكر باعبيد رئيس وإخوانه عزاهم فيها بوفاة المغفورة لها بإذن الله تعالى والدتهم.

وقال الدكتور الوالي في برقية العزاء،بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها بإذن الله والدتكم الفاضلة،إننا نشاطركم الأحزان بمصابكم الأليم ونرفع لكم أحر تعازينا وصادق مواساتنا بهذا المصاب الجلل .
 
واختتم البرفسور الوالي برقيته قائلا: نبتهل الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة  بواسع رحمته وغفرانه ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان .
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

الوزير السقطري يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وكوادر الوزارة لمناقشة أولويات المرحلة وتعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكية


وزير الدفاع يشهد مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة هيئة الاستخبارات والاستطلاع


محافظ أبين يلتقي الشيخ نائف بن جرهوم ويشيد بجهوده ومبادراته المجتمعية الفاعلة


بتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن..اللواء الثالث بالفرقة الأولى ينفذ مسيراً عسكرياً