تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي بوفاة الدكتور علي يافعي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة بوفاة البروفيسور د. علي أحمد علي الوالي، أستاذ الأمراض الباطنية والقلب عميد كلية الطب بجامعة عدن سابقاً.

وعبّر رئيس المجلس في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى إخوان الفقيد، معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر أحمد الوالي، والدكتور عبدالرحمن الوالي، وإلى أبناء الفقيد، والأهل والأقارب وآل الوالي كافة، بهذا المصاب الأليم.

وابتهل القاضي محسن طالب، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد (الوالي) بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعادل بلجيكا وإيران يمنح مصر فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة المجموعة في مونديال 2026


مليشيا الحوثي تقتحم منازل وتفرض حصارًا على حي سكني وسط إب


عصابات أفريقية على الحدود اليمنية السعودية تثير مخاوف العابرين


وفاة أم لطفلين بعد عملية جراحية في مأرب تثير مطالبات بتحقيق عاجل