تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي الدكتور عبدالناصر الوالي في وفاة شقيقه الدكتور علي أحمد

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الدكتور علي أحمد علي الوالي استاذ أمراض القلب والباطنة عميد كلية الطب سابقا، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء المهني والعلمي.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم ومواساته إلى شقيق الفقيد الدكتور بروفيسور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وأبناء الفقيد وأفراد أسرته، وآل الوالي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وعدد الرئيس الزُبيدي في البرقية الإسهامات العلمية والعطاءات المهنية التي قدمها الفقيد طوال مشار حياته الحافل بالعطاء، مؤكدا إن العاصمة عدن والجنوب عامة، خسرا برحيله واحدا من أبرز الكفاءات الأكاديمية والطبية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

 

تعادل بلجيكا وإيران يمنح مصر فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة المجموعة في مونديال 2026


مليشيا الحوثي تقتحم منازل وتفرض حصارًا على حي سكني وسط إب


عصابات أفريقية على الحدود اليمنية السعودية تثير مخاوف العابرين


وفاة أم لطفلين بعد عملية جراحية في مأرب تثير مطالبات بتحقيق عاجل