تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشيخ عبدالحبيب عبدالقوي البوبكري

عدن - منبر عدن - تعازي


بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشيخ عبدالحبيب عبدالقوي بن زايد البوبكري، الذي انتقل إلى جوار ربه بالعاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم، مشيدا بما قدمه الفقيد طوال مشوار حياته الحافل بالعطاء المجتمعي، والمواقف الوطنية المشرفة في دعم مسيرة الثورة الجنوبية التحررية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الخنبشي يطلع على التدخلات الصحية والتنموية بحضرموت ويؤكد دعم جهود التنمية وتحسين الخدمات


الوكيل التميمي يدشن الامتحانات النهائية بمعهد العلوم الصحية في سيئون


الداخلية القطرية: إصابة 54 شخصاً جراء انفجار وقع في أحد المصانع


الحوثيون يدمرون منزل السلال اول رئيس بعد ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالامامة