تعازي ومواساه

لملس يُعزَّي في وفاة رئيس نقابة كهرباء العاصمة عدن

منبر عدن - خاص

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة في وفاة أنيس صالح بن معوضة (أبو العز الردفاني)، رئيس نقابة كهرباء العاصمة عدن، رئيس قسم المتابعة في ادارة النقل ومحطة التحويل 132 ك / ف عدن، الذي وفاته المنية إثر حادث مروري مؤسف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعبّر لملس في خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة، وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، مؤكدا أن العاصمة عدن خسرت برحيله واحدا من أبرز كفاءاتها المجربة.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


محافظ أبين يدشن امتحانات التعليم الفني والتدريب المهني ويتفقد حزمة دورات تدريبية مهنية لـ(120) متدربًا في زنجبار


محافظ أبين يلتقي خريجي كلية الطيران والدفاع الجوي ويشيد بالكفاءات الوطنية المؤهلة


محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة