تعازي ومواساه

مدير مكتب وزير الدفاع الشعيبي يُعزّي العميد الركن محسن موسى طاهر بوفاة زوجته

عدن - منبر عدن - خاص

قدم اللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي, مدير مكتب وزير الدفاع, اليوم بالعاصمة عدن, في منزل العميد الركن محسن موسئ طاهر واجب العزاء بوفاة زوجته.

وقال الشعيبي في تعزيته للعميد طاهر: “بمزيد من الأسى واللوعة ننعي إليكم وفاة زوجتك أثر “مرض السرطان” الذي ألم بها لسنوات إلى أن جاء القضاء والقدر ليأخذ الله أمانته”.

مبتهلًا إلى الله سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، متمنيًا له ولإبنائه واهلها وذويها الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا اليه راجعون.
 

وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


مكتب التخطيط بأبين يعقد لقاء موسع مع عدد من القيادات القطاعية ضمن إعداد خطة التعافي 2026 - 2030