تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة السفير الدكتور عادل البكيلي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة السفير الدكتور عادل عفيف البكيلي، عضو المجلس الاستشاري بالمجلس، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأحد بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الإسهامات الوطنية المشهودة للفقيد البكيلي في المجالين الدبلوماسي والأكاديمي والتي تخطت حدود الوطن إلى الإقليم والعالم، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله، واحدا من أبرز مفكريه، وكفاءاته الدبلوماسية، والسياسية، والقانونية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
 

وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


مكتب التخطيط بأبين يعقد لقاء موسع مع عدد من القيادات القطاعية ضمن إعداد خطة التعافي 2026 - 2030