تعازي ومواساه

شكر وعرفان من عائلة الفقيد عوض الحامد

عدن - منبر عدن - خاص

تتقدم عائلة واخوة الفقيد الراحل عوض بن سالم الحامد، بالشكر والعرفان لكل من قدم واجب العزاء في مصابهم الجلل، برحيل والدهم مساء يوم الاثنين الماضي، الموافق 23 اكتوبر 2023م، سوى بالحضور او الاتصال او نشر تعازية بالاعلام، ونخص بالذكر، الاخ اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة_رئيس المجلس الانتقالي، والاخ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن_وزير الدولة، والشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، والشيخ عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس مجلس القيادة، واللواء أحمد مساعد حسين، والاستاذ معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، والاستاذ واعد باذيب وزير التخطيط، والاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، والدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن، والشكر موصول أيضاً للبقية من أهل واصدقاء ورفاق، والاخوة من وكلا ومدراء عموم لا يتسع المجال هنا لذكرهم.

تشرفنا وانستنا مشاركتكم لنا هذا المصاب الأليم، ولا أراكم الله مكروة في من تحبون،، وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ووالديكم ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات،، وجزاكم الله خير الجزاء


عائلة آل الحامد
27 اكتوبر 2023

السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوب


انفجار من مخلفات الحرب يوقع ضحايا من الأطفال في الضالع


وزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريب


بيانات ملاحية ترصد ارتفاع حركة ناقلات النفط عبر مضيق هرمز