تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة اللواء فضل المحلائي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء فضل عبدالمجيد أحمد المحلائي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لنجل الفقيد عبدالحميد فضل عبدالمجيد، وإخوانه العقيد ماجد عبد المجيد والعقيد أمين عبدالمجيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

 

السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوب


انفجار من مخلفات الحرب يوقع ضحايا من الأطفال في الضالع


وزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريب


بيانات ملاحية ترصد ارتفاع حركة ناقلات النفط عبر مضيق هرمز