محلية

جمعية عبود 84 تكرم اوائل الطلاب المتفوقين في المجالين العلمي والرياضي بعدن

منبر عدن - خاص

عدن / نبيل الجنيد
تصوير/ زكي اليوسفي

كرمت جمعية عبود 84 الاجتماعية التنموية بالتعاون مع ثانوية عدن النموذجية للبنين اليوم عدد من المتفوقين في المجالين العلمي والرياضي بمحافظة عدن .

وخلال الحفل التكريمي الذي أقيم على مسرح ثانوية عدن النموذجية بدار سعد .. أكد رئيس جمعية عبود 84  " طارق الذهب " أن حفل التكريم يأتي في إطار جهود الجمعية الهادفة إلى تشجيع المواهب و تقدير لجهود الطلاب المتفوقين  وتحفيز هم لمزيد من التقدم العلمي خلال المراحل القادمة .. مثمنا جهود وتعاون  إدارة ومعلمي ثانوية عدن النموذجية في إنجاح الاحتفالية التي تعزز حماس و طاقات الطلاب  الإبداعية  . . مستعرض العديد من الأنشطة والبرامج التي نفذتها جمعية عبود خلال الفترة الماضية وما تسعى إلى تحقيقه في المستقبل .

بدورها ألقت  مديرة ثانوية عدن النموذجية " سلمى يسلم المشجري " كلمة أكدت  من خلالها عن  اعتزاز ثانوية عدن في الاحتفالية  بأبنائها الطلاب  المتفوقين و كل المتفوقين في المجال العلمي والرياضي  .. مؤكدة عزم إدارة ثانوية عدن لن تألو جهداً في مواصلة العملية التعليمية وتأهيل الأجيال الذين يمثلون عماد المستقبل .

وألقى الطالب زايد سلطان كلمة الخرجين عبر من خلالها عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يمثل تتويجا وإنجاز  لكل الجهود العلمية المشتركة للطلاب وأولياء الأمور ودارة ثانوية عدن النموذجية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

تخلل الحفل فقرات غنائية و وفنية وقصائد شعرية معبرة عن الفرحة بالمناسبة ، و كذا  عرض فلم وثائقي عن برامج و مشاريع  نفذتها جمعية عبود خلال الفترة الماضية  . 
إضافة إلى فقرت تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات التقديرية . حيث تم تكريم  المتفوقين الحائزين على المركز الأول في المجال العلمي  وهم _ انس محمد سيف - سالم محمد سالم بلجون - عبدالرحمن محمد عقيل عبدالله العطاس . 
فيما تم تكريم محمد احمد سالم عوض باعارمة في مجال الذكاء الاصطناعي ( الربورت) 
وكذا بطل الجمهورية البطل  عمرو خالد ياسين عن البطولة العربية للدراجات  في سباق الدراجات الهوائية لفئة الشباب . 
ويذكر أن البطل عمرو  له بطولات محلية و مشاركات  في بطولات عربية في  مصر والجزائر . 
حضر حفل التكريم  رئيس شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية محافظة عدن " عوض باشطحة ، ورئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية محافظة تعز ماجد العامري ، و الكابتن لطفي عبدالله سالم ، ومحمد سالم الصولبى ، وأمين سر جمعية عبود 84 عصام العزعزي وعدد من أعضاء جمعية عبود وأولياء أمور الطلاب بعدن.

وفاة رجل وامرأتين في حادث مروع بخط الجسر بالعاصمة عدن


باعوم يترأس اجتماعا للإتحاد الجنوبي لمكافحة الفساد


وزير الدولة محافظ العاصمة يعزي بوفاة المهندس عبد الله أحمد الوالي


رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة القاضي عبدالرحيم الشيبة عضو شعبة مكافحة غسيل الأموال