محلية

منسقية الانتقالي بكلية التربية ترفض قرار تحويل رواتب الموظفين عبر كاك بنك

صورة إرشيفية

منبر عدن - خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي كلية التربية عدن اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة د. صلاح دويل سالمين لرضي نائب رئيس المنسقية، القائم بأعمال رئيس المنقسية بالكلية، بحضور جميع أعضاء الهيئة.

ووقفت الهيئة في بداية الاجتماع أمام محضر الاجتماع السابق ووافقت عليه، كما ناقش الاجتماع جملة القضايا المدرجة في جدول أعماله.

وتطرق الاجتماع إلى نقطتين محوريتين تتمثلان في:

١- الجانب التنظيمي

٢- الأنشطة

وأفاض الحضور في إثراء النقاش حولهما، وتقرر إقامة ندوتين: الأولى ستكون عن المرأة في شهر مارس، تليها ندوة أخرى عن الأمن والسلامة للمتعاملين مع المختبرات العلمية من المدرسين والطلاب.

واستمع الحضور إلى د. إشجان الفضلي بتقريرها عن الفعالية التي نفذتها في الكلية بنجاح منقطع النظير، وتم المصادقة عليها في الاجتماع

كما عبرت الهيئة التنفيذية لمنسقية كلية التربية عدن عن رفضها القاطع واستيائها البالغ، لاتفاق تحويل صرف رواتب الموظفين عبر كاك بنك، في محاولة من وزير المالية لإنقاذ كاك بنك من الإفلاس، وهو ما يجب أن يقابل بالرفض من قبل كل الموظفين والهيئات المعبرة عنهم، كما رفضت هيئة تنفيذية منسقية الكلية المحاولة البائسة لجر الجنوب إلى باب اليمن من خلال عودة نظام عفاش بإشهار المكتب السياسي للمقاومة المشتركة في م. شبوة تحت مظلة طارق عفاش.

 

صادر عن الهيئة التنفيذية لمنسقية كلية التربية عدن

الاثنين ٢٨ فبراير ٢٠٢٢م

وفاة رجل وامرأتين في حادث مروع بخط الجسر بالعاصمة عدن


باعوم يترأس اجتماعا للإتحاد الجنوبي لمكافحة الفساد


وزير الدولة محافظ العاصمة يعزي بوفاة المهندس عبد الله أحمد الوالي


رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة القاضي عبدالرحيم الشيبة عضو شعبة مكافحة غسيل الأموال