تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي بوفاة الشيخ محسن النقيب محافظ لحج الأسبق

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محسن علي ناجي النقيب محافظ لحج الأسبق، الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة الوطن.

وأعرب القاضي محسن طالب، في البرقية، عن خالص التعازي وعظيم المواساة وبالغ الحزن لرحيل النقيب، مشيداً بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء في كل المراحل والمنعطفات التاريخية كواحد من أبرز القادة السياسيين.

وعبر رئيس مجلس القضاء الأعلى،
في ختام برقيته، عن خالص تعازيه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيد وآل النقيب كافة، مبتهلاً إلى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوب


انفجار من مخلفات الحرب يوقع ضحايا من الأطفال في الضالع