تعازي ومواساه

النائب المحرمي يعزّي بوفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، برقية عزاء ومواساة بوفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور نجيب منصور العوج؛ الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}.

ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المغفور له - بإذن الله تعالى-، الدكتور نجيب منصور العوج، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الثلاثاء.
وبرحيل الوزير العوج يكون الوطن قد خسر أحد كوادره الوطنية المشهود له بالكفاءة والاقتدار، في المهام المنوطة به؛ التي تولاها طوال مسيرة حياته.
وبهذا المصاب الجلل، نتقدم بأصدق آيات العزاء والمواساة القلبية لعائلة الفقيد، سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، 
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية