تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق بوفاة والدته

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة للقاضي أحمد سعيد المفلحي رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، بوفاة والدته، مساء اليوم.

وعبّر رئيس المجلس في برقيته عن خالص التعازي والمواساة إلى القاضي المفلحي، وإخوانه، وأفراد الأسرة جميعاً، بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان،،
إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية