تعازي ومواساه

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة العميد شمس الدين البكيلي

منبر عدن - خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المناضل العميد شمس الدين البكيلي.

وعبر نائب رئيس المجلس الانتقالي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور فاروق البكيلي وأسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرتهم لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل اللواء أحمد بن بريك، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية