تعازي ومواساه

الكثيري يُعزَّي العميد علي بن شنظور في وفاة والده

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى العميد، علي زين بن شنظور، عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده.

وعبّر رئيس الجمعية في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى العميد بن شنظور وافراد اسرته ، وذوي الفقيد و آل شنظور كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية