تعازي ومواساه

النائب المحرمي يُعزّي العميد علي بن شنظور بوفاة والده

عدن - منبر عدن - خاص

بعث عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، برقية تعزية ومواساة إلى العميد والباحث السياسي علي زين بن شنظور، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، والده، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس جراء مرض عضال.

وعبر النائب المحرمي في برقيته، عن خالص تعازيه ومواساته للعميد علي بن شنظور وإخوانه وذويهم كافة في الداخل والخارج، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الأليم. راجياً أن يكون آخر أحزانهم.

وابتهل النائب المحرمي، في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية