تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي نائب رئيس المحكمة العليا بوفاة خاله

منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة للقاضي سهل محمد حمزة نائب رئيس المحكمة العليا، بوفاة خاله "عبدالله بن عبدالله سعد".

وعبّر رئيس المجلس في برقيته عن خالص التعازي والمواساة للقاضي سهل حمزة، وأسرة الفقيد، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية