تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزِّي بوفاة الدكتور جاعم الشبحي وأفراد أسرته

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة بوفاة الدكتور جاعم محمد صالح الشبحي، وأبنائه أروى، فضل، أحمد، وجنى، إثر حادث مروري في العاصمة السعودية الرياض.

وعبّر القاضي محسن طالب، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية لإخوان الفقيد، فضل، سالم، صالح، وليد، وأمين، وابنيه أسامة، ومحمد، وإلى أهل الفقيد، وذويه، وآل الشبحي كافة، بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد وأفراد أسرته بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته، ويشفي المصابين منهم..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب