تعازي ومواساه

لملس يُعزَّي وفي وفاة الإعلامي الكبير علي السقاف

عدن - منبر عدن - خاص

بعث معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة في وفاة  الكبير المخضرم علي عبدالله السقاف الذي انتقل إلى جوار ربه  مساء أمس السبت.

وأشاد لملس بالمسيرة المهنية الحافلة بالعطاء للفقيد في المجال الإذاعي، حيث كرّس جل جهده لإيصال صوت المواطن للجهات المسؤولة، ومعالجة مشكلاته وقضاياه عبر أثيري إذاعة عدن، وهنا عدن، مؤكدا أن إعلام العاصمة عدن، خسر برحيله ركنا رئيسيا من أركانه.

وعبّر لملس في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه وأصدقائه ومحبيه وزملائه كافة، ومشاطرته لهم الأحزان في هذا المُصاب الأليم، مبتهلا إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب