تعازي ومواساه

وزير النقل يُعزَّي بوفاة مستشار رئيس الجمعية الوطنية المناضل الدكتور أنيس لقمان

عدن - منبر عدن - خاص

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الدكتور أنيس يوسف علي لقمان مستشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية سابقا ، والذي وافاه الأجل اليوم الخميس بعد صراع اليم مع المرض.

وعبّر الوزير حُميد ، في برقيته عن بالغ حزنه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد أحمد أنيس لقمان، وأشقاء الفقيد، وأفراد أسرته وذويه وآل لقمان كافة بمصابهم الجلل.

ونوه وزير النقل، في برقيته إلى أن رحيل المناضل لقمان يعد خسارة كبيرة على الوطن ، حيث كان واحداً من أبرز الكوادر الجنوبية في الجانب الأكاديمي والجانب النضالي، مثنياً على ما قدمه من إسهامات مشهودة له دوماً في تطوير العمل المؤسسي في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

وابتهل وزير النقل في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، و "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون" .

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب