تعازي ومواساه

الوكيل الجنيدي يعزي في وفاة السفير محمد صالح القطيش

منبر عدن - خاص

بعث وكيل محافظة ابين الأستاذ حسين صالح حسين الجنيدي  برقية عزاء ومواساة الى شفيع وعمر محمد صالح القطيش والى اخوته والى كافة آل القطيش عزاهم فيها بوفاة والدهم المغفور له بإذن الله السفير محمد صالح القطيش والذي وافته المنية في الامارات العربية المتحدة.
 


واشاد الوكيل الجنيدي  بمناقب الفقيد وماسطره خلال مسيرة مشواره الحافل بالجهد والعطاء وخدمة الوطن.
 


حيث يعد الفقيد من الكوادر والقيادات المثقفة والتي لها تاريخ نضال حافل وقدم الكثير والكثير للوطن.
 


واشار الجنيدي ان رحيل فقيد الوطن السفير محمد صالح القطيش مثل خسارة على محافظة ابين بصورة خاصة والوطن بشكل عام.
 


سائلا” المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا اليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب