تعازي ومواساه

الوعلاني يبعث برقية عزاء ومواساة لرئيس الدائرة الأمنية العميد احمد حسن المرهبي

عدن - منبر عدن - خاص

ببالغ الحزن والمواساة  بلغنا نبأ استشهاد الشاب محمد احمد حسن  نجل رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي العميد احمد حسن المرهبي  الذي استشهد يومنا هذا الجمعة الموافق 2024/2/16م اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتة في العاصمة عدن بعمل ارهابي وغدر وجبان يتطلب من الجميع رفع اليقضه والحس الأمني لملاحقة والقبض على منفذي العملية الإرهابية والخلاياء والعناصر الإرهابية وتطهير العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة من خطر الخلايا والعناصر الإرهابية وكل من يسعى الى زعزعة الأمن والاستقرار واستهدف الأبرياء.

وبهذا المصاب الجلل نبعث  خالص عزائنا ومواساتنا القلبية لرئيس الدائرة الأمنية العميد أحمد حسن المرهبي  وكافة أفراد الأسرة الكريمة ونسال الله ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأنا الله وانا اليه راجعون والله يرحم الشهداء ويسكنه فسيح جناته ولانامت اعين الجبناء.

الاسيف
ثابت صالح الوعلاني

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب