محلية

كلية الآداب واللغات جامعة سيئون تمنح الطالب عبدالحافظ صالح هادي دوشن الماجستير بإمتياز

منبر عدن - خاص


أحتضنت قاعة الكويت في كلية الآداب واللغات بجامعة سيئون محافظة حضرموت اليوم لجنة المناقشة العلمية لرسالة الماجستير للطالب عبدالحافظ صالح دوشن من قسم الدراسات الإسلامية  والموسومة ب "أهتداء الواقف إلى الإقتداء بالمخالف" للعلامة طيب بن أبي بكر عمرة الحضرمي .. 1135 هجرية من أول المخطوط إلى آخر القول الثالث".

وتكوّنت لجنة المناقشة العلنية من أستاذ دكتور رياض فرج بن عبدات رئيسا ومشرفا علميا والدكتور أحمد صالح علي بافضل مناقشا خارجيا ً وعضوا والدكتور أمين سالم بن عثمان.. مناقشاّ خارجيا ً وعضوا ً.

وبعد إستعراض موجز لمحتوى البحث من قبل الطالب عبدالحافظ بدأت المناقشة من قبل اللجنة العلمية المشرفة على إجازة البحث المنظور وأبدت ملاحظاتها عليه.

وقد تكلل في نهاية المناقشة إجازة البحث ومنح الطالب عبدالحافظ صالح هادي دوشن الدرجة العلمية المستحقة وهي الماجستير بإمتياز.

وفي ختام المناقشة تقدم الطالب عبدالحافظ دوشن  بكلمة شكر وتقدير إلى قيادة وإدارة جامعة سيئون ونيابة الدراسات العليا في الجامعة واللجنة المشرفة على هذه الدراسة ولجنة المناقشة العلنية.

كما شكر  الذين حضروا إلى القاعة ومشاركتهم له هذه الإحتفالية والشكر موصول لمن لم تمكنهم ظروفهم من الحضور وتواصلوا معه عن بعد. 
هذا وبالله التوفيق  والحمد لله رب العالمين

م/ سالم صالح دوشن :

عن أسرة الطالب : 
عبد الحافظ صالح دوشن 
سيئون محافظة حضرموت
8 مارس 2022م

الرئيس ‏الزُبيدي يدعو إلى تبني استراتيجية شاملة لمواجهة مليشيا الحوثي


جامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن تقيم الندوة العلمية: "إدارة الموارد البشرية - الريادة والتميز"


المحكمة العليا للجمهورية تنعي وفاة القاضي عبدالقوي حسين قاسم


مدير عام مطار عدن الدولي يكرم العقيد شيخ الجحماء نظير تعامله الخلاق ويقظته الامنية في مجال عمله