تعازي ومواساه

الوكيل علي مديد يعزّي في وفاة العميد الركن صالح القاضي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث وكيل وزارة العدل الأستاذ علي محمد مديد، برقية عزاء ومواساة بوفاة العميد الركن "صالح القاضي" نائب رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي الذي وافاه الأجل صباح اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر مديد، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وذويه، ومشاطرته لهم الأحزان، بهذا المصاب الأليم.

وعدد الوكيل مديد، مناقب الفقيد، من خلال المناصب التي شغلها في حياته، بدءاً من عمله في المؤسسة العسكرية أثناء دولة الجنوب، ثم نشاطه النضالي في مرحلة الحراك الجنوبي السلمي والمقاومة الجنوبية أثناء الحرب، ثم دوره القيادي في الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي. مشيراً إلى أن الوطن قد خسر برحيله كادرا مشهود له بالكفاءة والنزاهة.

وابتهل الوكيل مديد، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

مؤسس ويكيبيديا يعارض استعانة الموسوعة بالذكاء الاصطناعي


وصول أكثر من 441 ألف جرعة لقاح إلى عدن لدعم التحصين الروتيني في اليمن


تحذيرات من تفاقم الأزمة الصحية في مناطق سيطرة الحوثيين


ماذا يحدث لجسمك عند تناول فص ثوم يومياً؟