تعازي ومواساه

وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يُعزَّي الشيخ راجح باكريت بوفاة عمه

منبر عدن - خاص

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة، إلى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ راجح سعيد باكريت، في وفاة عمه الشيخ مبارك علي سعيد باكريت، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأول الإثنين بمدينة الغيضة، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر لملس في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للشيخ راجح باكريت، وأبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه وآل باكريت كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل، معددا في سياق برقيته العطاءات الغزيرة التي قدمها الفقيد في الجانبين المجتمعي والتربوي بمحافظة المهرة.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

مؤسس ويكيبيديا يعارض استعانة الموسوعة بالذكاء الاصطناعي


وصول أكثر من 441 ألف جرعة لقاح إلى عدن لدعم التحصين الروتيني في اليمن


تحذيرات من تفاقم الأزمة الصحية في مناطق سيطرة الحوثيين


ماذا يحدث لجسمك عند تناول فص ثوم يومياً؟