تهاني وتبريكات

أبو وضاح القعيطي يهنئ ابن ابن أخيه بمناسبة الزفاف

منبر عدن - خاص

((وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَءَايَٰتٍۢ لِّقَوْمٍۢ يَتَفَكَّرُونَ)).

 

بمناسبة زواج ابن ابن أخي 

[عبدالله جمال عبدالله صالح قاسم القعيطي اليافعي]

”أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لأخي الكبير "عبدالله" ولوالد العريس الدكتور "جمال" ولكل أفراد الأسرة في دولة قطر،  وللعرسان أقول  أسعدكما الله ورزقكما الذرية الصالحة التقية النقية متمنياً لكما حياة سعيدة هانئة. 

وأسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركاً ميموناً.. 

بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم بالخير والسعادة جعله الله زواج الدهر ألف ألف ألف مبروك.

 

أبو وضاح القعيطي

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب