محلية

حفل تخرج طلاب الثانوية العامة لعام 2021 2022 من مدارس الراشد الأهلية

منبر عدن - رياض شرف


أُقيم صباح اليوم بالعاصمة عدن في قاعة الفخامة حفل تخرج   طلاب الثانوية العامة لعام 2021 2022 م البالغ عددهم 193 خريجا من طلاب مدارس الراشد الأهلية. 
وفي حفل التخرج الذي تميز بفقراته المتنوعة والذي نظمتها مدارس الراشد الأهلية بحضور الاستاذ محمد الراشد رئيس مجلس الإدارة  والأستاذ ياسر بن بريك نائب رئيس مجلس الإدارة  والدكتور كريمة مرشد مديرة مدارس الراشد الأهلية بحضور عدد كبير من أولياء الأمور.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوني ثم القى الخريج عبدالرحمن أحمد  كلمة عن الطلاب أشاد فيها بأساتذة مدارس الراشد الأهلية الذين لم يألوا جهدا في تقديم المساعدة خلال سنوات دراستنا وتوصيل وشرح المواد التعليمية بكل سهولة.
كما شكروا إدارة رياض ومدارس الراشد الأهلية ممثلة بالأب والاستاذ القدير محمد الراشد والأستاذ ياسر بن بريك والدكتورة كريمة مرشد لما قدموه من دعم لإنجاح حفل تخرج دفعتهم "مدراء المستقبل".
وفي حفل التخرج ألقى  الأخ محمد الراشد رئيس مجلس إدارة مدارس الراشد الأهلية كلمة قال فيها  إن الاحتفال اليوم هو احتفال بنجاح مدارس الراشد الأهلية بتخرج باكورة مسيرتها الوطنية في بناء وتأهيل الكوادر الوطنية بعد تخرجهم من الثانوية العامة.. مشيرا إلى أن هذه الدفعة من الخريجين ستكون رافدا إضافيا لالتحاقهم بالجامعات في محافظة عدن وهؤلاء الخريجين تحدوا الصعاب في مواصلة المشوار واليوم يعبرون عن فرحتهم من خلال هذا الحفل. 
كما اهنئ الطلاب الخريجين بهذا اليوم المميز . متمنيا لهم مستقبلا مزدهر في حياتهم المستقبلية.
من جانبه ألقى الدكتور ماهر قاسم رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان كلمة قال هنأ فيها الطلاب الخريجين بهذا الإنجاز بعد سنين من التحصيل العلمي وحث على مواصلة التطوير الذاتي ومتابعته في الجامعات  كل في تخصصه ورفع مستوى مهاراتهم العملية والعلمية والإخلاص في العمل وأداء رسالتهم الإنسانية.
تخلل الحفل فقرات غنائية ورقصات شعبية قدمتها فرقة سماء عدن احتفاء بالتخرج وفرحة بقطف ثمار سنوات الدراسة.
في ختام الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات تقديرية للخريجين تقديرا لجهودهم خلال سنوات الدراسة وادخال البهجة والسرور في قلوب الجميع.

أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم الأربعاء 25 سبتمبر


أسعار الأسماك اليوم الأربعاء فى العاصمة عدن


الرئيس الزُبيدي يبحث مع وزير خارجية الإمارات العلاقات الأخوية


أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25-9-2024 في اليمن