تهاني وتبريكات

مستشار وزير الداخلية يهنئ ويبارك للأستاذ علي الغريب إختياره رئيساً لمجلس الحراك الجنوبي السلمي

منبر عدن - متابعات

بعث العميد د.صالح عفيف الربيعي مستشار وزير الداخلية لشؤون الأمن ، برقية تهنئة ومباركة إلى الأستاذ المناضل علي هيثم الغريب، هنأه فيها بمناسبة إختياره رئيساً لمجلس الحراك الجنوبي السلمي.

واعتبر مستشار وزير الداخلية لشؤون الأمن العميد بن عفيف في برقية التهنئة ، اختيار المناضل والأستاذ القدير علي هيثم الغريب، بإنه سيُسهم في خدمة القضية الجنوبية وعودة الإعتبار للحراك السلمي الجنوبي وثورته النبيلة، متمنيا للاستاذ الغريب و لقيادة مجلس الحراك الجنوبي السلمي التوفيق والنجاح في مهامهم لما فيه خير الوطن أرضاً وأنساناً.

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب