تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل الأكتوبري حسين زين الشبحي

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الأكتوبري حسين زين الشبحي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الثلاثاء.
وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد الدكتور محضار والدكتور سالم، والمهندس عارف، وجميع أفراد أسرته وآل الشبحي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة


بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية


مؤسس ويكيبيديا يعارض استعانة الموسوعة بالذكاء الاصطناعي


وصول أكثر من 441 ألف جرعة لقاح إلى عدن لدعم التحصين الروتيني في اليمن