تهاني وتبريكات

رئيس الجمهورية يبعث برقية تهنئة إلى نظيره الكوري

منبر عدن - سبأ نت

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي، برقية تهنئة لنظيره الكوري يون سوك يول، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

 

ونوه هادي، بمستوي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وحرص اليمن علي تطوير علاقاته مع كوريا في شتى المجالات.

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب