تعازي ومواساه

الغريب يعزَّي في وفاة حسين زين الشبحي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وزير العدل السابق الأستاذ علي هيثم الغريب، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الاكتوبري حسين زين الشبحي، الذي وافاه الأجل يومنا هذا الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء.
وعبّر الغريب في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد الدكتور محضار والدكتور سالم والمهندس عارف، وجميع اولاده وأفراد أسرته، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل.
وابتهل الغريب في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

محافظ أبين يدشن امتحانات التعليم الفني والتدريب المهني ويتفقد حزمة دورات تدريبية مهنية لـ(120) متدربًا في زنجبار


محافظ أبين يلتقي خريجي كلية الطيران والدفاع الجوي ويشيد بالكفاءات الوطنية المؤهلة


محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة


بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية